السبت، 6 نوفمبر 2010

علميني


علمينـي يـا ثوانـي ... كيـف عشتـي بالدقـايـق..!؟
علمينـي يـا دقايـق ... كيـف عشتـي بالثوانـي ..!؟
علَمينـي .. / ودي اعـرف مـا جهلتـه مـن حقايـق
علمينـي .. / ودَي اقنْـع حـزْن قلبـي فـي زمـانـي
علَميني .. / لجـل اقـاوم ضيقتـي لا صـرت ضايـق
علمينـي .. لجـل / ابـددْ هالذهـول اللـي حـوآنـي
ودَي اعرف .. هو أنا مثل الوضـوح بهالخلايـق
أو أنا .. مثل " الغموض اللي ورى قتـل الامانـي..!
هوأناْ .. " احْساس الزهوراللي فرحت فيهـا الحدايـق "
أواناْ .. " احْساس البواخـر لا تناستهـا الموانـي " ..!
هو انا .. " لدروبـي السهلـه متاهـات وعوايـق " ..!
او أنا .. " قلب اليتيم اللي فقد لـه صـدر حانـي " ..!
كم تعبت .. ابحـث ورى تاريـخ مكنونـي وثايـق
ولا لقيت الا .. السؤال اللي حـوى كـل المعانـي
وكم سألت أ يام عمري.." ليش بكْ دوم آتضآيق " ..؟
والقـى تشتيتـي بقولـة: حضَـك العاثـر رمانـي
وكم وقفت .. إمـن انعزالـي عنـد " شباكـي " أوايـق
وآتمعَـن بالبشـر وآقــول : لـيـش الله بـلانـي ..؟
وكم رجيت " غيوم صبـري " لجـل تطفـي هالحرايـق
ولا ظفـرت الا " بدمعـه " سيَلـت وآدي كيـآنـي
لي متى .. والحزن فيني عايشـن فـي بـال رايـق ..؟
لي متى .. وآنا بوجودي عايـش الوحـده واعانـي ..؟
لي متى .. عقدين عمـري حزنهـا ماهـوب لايـق ..؟
لي متى .. وانـا اكابر..عـلَ اعيـش بعمـر ثانـي ..؟
علمينـي علمينـي .. مـا بـقـى ايَــة طـرآيـق
علمينـي علمينـي .. ماتـت افــراح المحـانـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق